4 مايو 2013

تردد قنوات المسلسلات الكورية مترجمة عربية 2013

تردد قنوات مسلسلات ودراما كورية مترجمة عربى 2013 على النايل سات والهوتبيرد وعرب سات  وهى قنوات متخصصة فى عرض المسلسلات الكورية بترجمة عربى حتى يستطيع محبى الدراما الكورية متابعة التمثيليات وفهم احداثها .

1- تردد قناة كوريا تى فى الجديد بعد التعديل على النايل سات هو 11727 افقى ، 12380 افقى وهى تعمل على الترددين وذلك بعد حدث تعديل على التردد القديم 
2- تردد قناة sbs الكورية على النايل سات هو 11862 عمودى 

3- تردد قناة Arirang Koreas Global TV وهى قناة متخصصة فى اذاعة المسلسلات والاخبار والمنوعات الكورية باللغة العربية والانجليزية والكورية ايضا وترددها على قمر عرب سات 3755hz ، عمودى 
4- قناة KBS وهى قناة تعرض دراما كورية ومجموعة متنوعة من الاخبار والبرامج الكورية وترددها 11862 عمودى على عرب سات 
5- قناة JSTV ,وهى على الهوتبيرد ترددها 12597 

89 التعليقات

غير معرف يقول...

يمكن تعطينا بس تكون على قمر نايل سات

اميرة الزهور يقول...

شكرا جدا على التردد

غير معرف يقول...

انا من قطر و ما يشتغل جربت كل الترددات

غير معرف يقول...

ما تشتغال

غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

شكرررررررررررررررررررررررررر جدددددددددددددا

غير معرف يقول...

شكراااااااااااااااااااااااا جدااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

ضفتهن وما طلعن انا من العراق

غير معروف يقول...

ما تشتغل الترددات انا من العراق

غير معرف يقول...

شكراااااااااا

غير معرف يقول...

قناة Korea TV وقناة SBS ما تشتغل على هذا التردد انا من العراق

غير معرف يقول...

انا من الجزائر ما اشتغل ولا تردد :(

غير معرف يقول...

أنا من مصر ولا تردد بيشتغل لو سماحتم اتسرفوا

غير معرف يقول...

انا من الجزائر ما تشتغل

غير معرف يقول...

ياجماعة ماتشتغل انا من العراق

غير معرف يقول...

ما اشتغل

غير معرف يقول...

ماتشتغل
ياعالم
وانا من ليبيا

غير معرف يقول...

يسلمو شكرأ بس متأكد

غير معرف يقول...

من الجزائر لا تشتغل

غير معرف يقول...

اني اريد اجرب وخايفة شلون واني من العراق ارجوكم ساعدوني كومي نام من العراق وشكرا لكم ساعدوني

غير معرف يقول...

قناة korea tv . sBS لا تشتغل عندي انا من الجزائر ارجوكم كيف

غير معرف يقول...

قناة Korea tv. SBS لا يشتغلون يقول انه لا يوجد قناة انا من المغرب

غير معرف يقول...

طيب فيها شي مو زين

غير معرف يقول...

حتي انا زيك من ليبيا
ومتبيش تشتغل

غير معرف يقول...

من عشاق البلد الكوري أرجوكم انا اريد التردد قناة الصحيح

اميرة يقول...

التردد ما يشتغل معايا انا من الجزائر بليز شوفونا حل

Unknown يقول...

وانا كمان

غير معرف يقول...

يا جماعه انا من مصر وقناة كوريا لا تشتغل عندي بالله عليكم شوفو حل انا بعشق القنتة دي بليييييييييييييييييييييييز

غير معرف يقول...

أنا بعد من الدوحه والردود ماتطلع عندي

كاتمه الاحزان يقول...

جربت كل الترددات وماتشتغل عندي انا من العراق

غير معرف يقول...

انا من مصر لوسمحتم عوزة تردد قناة كوريا تى فى مش موجودة حالص على نيل سات لحد الان وانا بكتب الكلام ده مش عرفة اول لتردد صحيح النهارة الثلاثاء 24 - 9 - 2013 اكون شاكرة ليكم التردد بسرعة وشكرا

semsem يقول...

لوسمحتو اناعوزه تردد كوريا تى فى وله تردد شغال معايه ارجوكو تنزلو التردد الصحيح من فضلكو

غير معرف يقول...

لم يعمل انا من تونس

غير معرف يقول...

ولا تردد شغال انا اعمل اى

غير معرف يقول...

ana kaman ma 3me t3mile 3ndy

غير معرف يقول...

يا جماعة حد من مصر عندة التردد شغال يقولنا

غير معرف يقول...

ارجوكم حطولنا التردد الصحيح لانو انا كثير عم بزعل لما اجرب كل هادي الترددات م ما تفلح معايا معاكم اختكم من الجزائر

غير معرف يقول...

انا من الجزائر واريد تردد على النيل سا ارجوكم

NoraSaad يقول...

قناة كوريا TV خلاص وقفت عن البث في التلفزيون وقناة SBS البث حقها لايوصل الى الشرق الاوسط تمماً يعني مافي تردد لها النايل السات يعني لاتعبو نفسكم
وشكراً

غير معرف يقول...

انا جربتو كتير ما بنفع انا من فلسطين

Unknown يقول...

انا من المغرب انا كمان لم يشتغل ول تردد من هدوك .المرجو التردد الصحيح كومساهمنيدا

Unknown يقول...

Oui C'eSt Vrai!!!

mai يقول...

انا دورت كتيير بليز لية القنوات مش موجودة انا من مصر لو حد لقى القنوات يا ريت يقول ارجوكم

غير معرف يقول...

قناة korea tv . sBS لا تشتغل عندي انا من الجزائر ارجوكم كيف

غير معرف يقول...

باقي الترددات اشتغلوا

غير معرف يقول...

انا زينب من المغرب ارجوكم جوبونا بسراحة احنا عيزين كوريا تفي ارجوكم ساعدونا

غير معرف يقول...

أنا من المغرب ماتشتغل عندي كل الترددات هي ماتشتغل بالقارة الإفريقيةأو شو؟ منفضلكم جواب بليز

غير معرف يقول...

انا نورا من مصر والترددات مبتشتغلش ايه الحل

غير معرف يقول...

انا من مصر ومفيش ولا تردد بيشتغل

غير معرف يقول...

أنا من الجزائر القناة لا تشتغل على هذا التردد

غير معرف يقول...

انا من مصر ومفيش ولا تردد عايز يشتغل عندى

غير معرف يقول...

بليز اريد ترددات حقيقيه

غير معرف يقول...

انا من مصر مش عارفة فين التردد حد ارجوكم يئلى دانا فى الاجازة

غير معرف يقول...

اما من مصر حد يقلى فين التردد

غير معرف يقول...

مرحبا انا من كوريا الجنوبية اعيش في الجزائر و اريد ان اشاهد قنوات بلادي اي الكورية لاكن انتم لم تعطونا اي تردد صحيح انا حقا مشتاقة لدراما بلادي .......................بليز عطونا ترددات تعمل على النايل سات بليييييييييييييييييييز ............حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيك

غير معرف يقول...

يا جماعة ده معناه انها مشفرة طلاما مش شغالة انا كمان زيكم عاوزاها بس مش شغالة

غير معرف يقول...

انا قربت اموت انا عايز اسمع قبله مرحه الجزء الثاني حرام بجد البيحصل ده

غير معرف يقول...

انا قايل هذا الشيء
ومتاكد من كلامي
عرب سات ما يعطي غير قناة وحده وهيه قناة
kbsworld
وقناة اريرنج

القناة الاولى هو تابعه لقناة kbs
بس هذا القناة الثاني مسوينه خاصه للعالم كلها
يعني بدعم خارجي

القناة الثانيه
هيه قناة داعمه عربيا
يعني في حلقات راح تحصلونها مترجمه عربي لانها مدعومه عربيا بس مب قوي جدا
بس في اشياء حلوه وجميله

والقنوات الباقيه إلي مب موجوده عندنا
فيها قمر اسمها Koreasat 3 و Koreasat 5
وهني بتحصلون قنوات إلي تبونها
مثل
Koreasat 3
KBS التردد 12523
KBS TV 1 التردد 12523
KBS TV 2 التردد 12523

Koreasat 5
SBS التردد 12457
CBS التردد 12530
MBC التردد 12665

هذا هو التردد الصح
وهيه بالاساس ما عندها قمر عرب سات ولا قمر نايل سات
ولا عندها بعد قمر هوت بير

وعلشان تعرفون اكثر
هنا اغلب القنوات لكوريا الجنوبيه
وإلي فيها القنوات المشهوره
http://www.lyngsat.com/freetv/South-Korea.html

بتعرفون شو الاقمار إلي تبث منها
وبهذا اكون قد قلت لكم كل شيء
وكل شيء معروف

وعلشان تعرفون إن القنوات هذي ما راح تبث عندنا

تحياتي

غير معرف يقول...

تردد القنوات الكورية المعروفة
Arirang
التردد: 12111

KBS World
التردد: 12054

غير معرف يقول...

انا من مصر ولا تردد شغال ‎:'(‎

غير معرف يقول...

الترددات ماتشتغل ليش


ممكن رد

غير معرف يقول...

allah la traba7kom ya wléd kalem
chbéha ma7abetch tmchiliii rani bech nehbelllll plizzz help

غير معرف يقول...

السلام عليكم أنا من المغرب جربت كل الترددات ضلي شوي ويطيرلي عقلي ولا واحد بدو يشتغل .الله يخليكم شوفولنا حل !!

super junior يقول...

جات في بالي فكره دامهم موب عندنا زي القنوات نتروح لموقع قناة sbs في الانترنت عادي في الفيسبوك او التويتر و نطالب ان تكون ع العربسات و النايل سات و كلنا نرسل لهم لين يوافقون :)

غير معرف يقول...

طيب متعرف على النايل سات الترددات للقنوات كلها تبقى ايه بليز لو سمحت انا من مصر

Unknown يقول...

وانا من المغرب واسمي زينب وبدي قنوات كورية والترددات دي كلها ما بتنفع معي

Snsd Shinee Super junior A pink Sistar Exo يقول...

شنو هما الترددات الي شتغلت؟؟

غير معرف يقول...

انيوها سايو بليييييييز اعطونا ترددات صحيحة

غير معرف يقول...

انا ماجربت لان الريموت ضايع

غير معرف يقول...

يا عالم الترددات كلهم ما يشتغلن انا من العراق

غير معرف يقول...

pleeeeease tell as the trueth

غير معرف يقول...

شكرا على التردد

غير معرف يقول...

شكرا كتيييير على الترددات

غير معرف يقول...

على فكرة ما في شي بيزبط معي ابدا ولا شي

سيون جو يقول...

ابي تردددددد قناة كوريه لو سمحتم

غير معرف يقول...

أنا من المغرب هذه الترددات لا تشتغل.

غير معرف يقول...

انا مش شغال عندي اي قناه ارجو المساعده بليز انا من مصر :( :\

غير معرف يقول...

انا من الجزائر بترجاكم اعطونا ترددات قنوات مشهورة بكوريا الجنوبية بلييييييييييييز رح موت لو ما شفت الحلم السامي 3

غير معرف يقول...

لا قناة مشغلة ارجوك نريد تردد قناة كوريا تي في تردد صحيح

غير معرف يقول...

رجاء ولا واحد ماشتغل انريد عل نايل سات

غير معرف يقول...

انا من مصر ولا تردد شغال ارجوكم ان تشوفو لنا حل ارجوكم بسرعه لان انابحب الدراما الكوريه والنبى الى عندها اوعندو التردد شغال يكتبه بسرعه جداااااااااا

غير معرف يقول...

انا من مصر ولا تردد شغال ارجوكم ان تشوفو لنا حل ارجوكم بسرعه لان انابحب الدراما الكوريه والنبى الى عندها اوعندو التردد شغال يكتبه بسرعه جداااااااااا

ساره يقول...

اني جربت كل شئ وما شئ يدي يشتغل

غير معرف يقول...

انا تشتغل عندي قناة sbs والحمد لله.

غير معرف يقول...

اريد التردد الصحيح ارجوكم ردو علي وتعطوني التردد الصحيح ارجوكم

غير معرف يقول...

انامن الجزائر متمشيش عند هذه الترادات شوفواحل لأخوكم

غير معرف يقول...

هوه وينه ولا واحد يشتغل

غير معرف يقول...

انا لسه هجرب بس يارب تشتغل

غير معرف يقول...

انا جربت جميع الترددات ولا واحد اشتغل ارجوكم اعطونا تررد صحيح ..